افتح حساب حقيقي لتداول الفوركس مع Tradeview


افتح حساب

  • نحن نضمن لك الأمان والخصوصية عند تسجيل معلوماتك الشخصية على الانترنت, وذلك باستخدام احدث طرق التشفير المتطورة مع إجراءات التوثيق وأمن الشبكات فضلا عن المراجعة الدورية لتطبيقات الأمان عندما تقوم بفتح حساب تداول جديد.


  • لمعرفة الطريقة الأكثر ملائمة لك في تقديم طلب فتح الحساب - يرجى الضغط على الرابط أدناه.

تجارة الفوركس: الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها

تجارة العملات الأجنبية تعتبر فرصة رائعة لتحقيق الأرباح, ولكن مليئة بالتحديات, بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم التأهيل والخبرة اللازمة؛ ومع ذلك, قبل أن تتخذ قرارا بتجارة الفوركس يتوجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وقدرتك على تحمل المخاطرة. الأكثر أهمية في هذا الصدد هو ألا تستثمر أموالا لا تتحمل تبعات خسارتها.

ستكون عُرضة لانكشاف كبير على المخاطرة عند تداول العملات الأجنبية. أي معاملة في سوق الفوركس ستتضمن مخاطر تشمل, على سبيل المثال لا الحصر, إمكانية تغير الظروف السياسية و/ أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة.

علاوة على ذلك, فان طبيعة الرافعة المالية المستخدمة في تجارة الفوركس تعني أن أي حركة في السوق سيكون لها انعكاس مماثل على أموالك المودعة. هذه الرافعة المالية قد تعمل ضد مصلحتك بذات القدر الذي قد تستفيد به منها. توجد إمكانية لخسارة كافة أموال الهامش الأولية ومن ثم يتعين عليك إيداع أموال إضافية للحفاظ على مركزك المالي. إذا فشلت في الاستجابة لأي نداء للهامش ( المارجن كول) خلال الوقت المحدد, فسيتم تسييل مركزك المالي وتصبح مسئولا عن أي خسائر ناتجة من ذلك.